لعبه

كيف تلعب لعبة ورق في الكازينو

من المحتمل أن يكون العوامة من فرنسا في القرن الثامن عشر ، عندما كان يطلق عليه واحد وعشرون ، وهو ما يعني “21”. ولكن عندما أصبح إدوارد أو. لعبة كازينو شهيرة ، انفجر. في كتابه فاز على تاجر لعام 1963 الأكثر مبيعًا ، يصف ثورب إستراتيجيته الأساسية في لعبة البلاك جاك. بالمناسبة ، ما هو الهدف النهائي للعبة؟ بفضل لعبة ثورب ، فإن لعبة البلاك جاك ليست وسيلة للترفيه فحسب ، وإنما هي أيضًا وسيلة لكسب العيش.

كل ما في البطاقات:

لعبة ورق هي لعبة بسيطة خادعة لعبت مع واحد أو اثنين أو أربعة أو ستة أو ثمانية طوابق من البطاقات. تم خلط البطاقات تقليديا من قبل الوكيل ، ولكن معظم الكازينوهات اليوم تستخدم خلاطات مستمرة. في لعبة واحدة أو اثنتين من الألعاب ، يحمل التاجر البطاقات ويوزعها. في الألعاب ذات الألعاب المتعددة ، يتم إصدار البطاقات من صندوق يشبه الحذاء. تحتوي بعض الكازينوهات على حذاء يمزج ويحمل البطاقات.

في ألعاب الجيب ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويسمح للاعبين بجمع بطاقاتهم. في لعبة الأحذية ، يتم توزيع البطاقات على اللاعبين الذين لا يسمح لهم بلمسهم.

اللعبة الأساسية:

اللعبة هي نفسها للألعاب المحمولة و اسفل الوجه. الهدف هو دائما هزيمة التاجر. هذا يعني أنك تصل إلى درجة 21 أو تقترب قدر الإمكان. إذا تجاوز إجمالي عدد البطاقات عدد بطاقات الوكيل دون تجاوز 21 ، فستفوز. إذا تجاوزت يدك 21 ، فأنت “تنكسر” وتفقد رهانك. إذا تعطل الوكيل ، فستفوز. هذه ليست مجرد ميزة مثيرة للاهتمام من لعبة ورق ، ولكن لجميع ألعاب الكازينو التي لا يزال يتمتع بها المنزل أو الكازينو. هذا يمثل 5٪ للعبة البلاك جاك (وهذا يعني أنه مقابل كل دولار يتم لعبه ، يحتفظ الكازينو بمتوسط ​​خمسة سنتات). ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من لعبة البلاك جاك هي أن احتمال تقلص التاجر أقل بشكل عام من إمكانات اللاعب.

قيم البطاقة:

على عكس البوكر ، لا تؤثر ألوان البطاقات على اللعبة. في لعبة ورق ، فقط قيمتها الرقمية تدخل حيز التنفيذ. يتم احتساب البطاقات من 2 إلى 10 بالقيمة الاسمية – بمعنى آخر ، يساوي القلوبان والبستوني والماس والبلطجية دائمًا نقطتين ، وهكذا على مقياس يصل إلى 10. جميع بطاقات الوجه – الملك و الملكة و جاك – النتيجة 10 لها . يمكن أن تحسب الآس واحدًا أو أحد عشر.

في اللعبة ، ستكون ملكة وخمسة في الخامسة عشرة ، لكن الآس وخمسة في السادسة أو السادسة عشرة. وتسمى اليد التي ليس لها آس “اليد الصلبة” لأنها لها قيمة واحدة فقط. اليد التي تحتوي على الآس تسمى اليد الناعمة لأن القيمة قد تتغير. إذا رسمت يدًا ناعمة وكان للبطاقات الثلاث عددًا يتعين عليك عد الآس مساوية له 11 ، فهذا يعني أن اليد تصبح يدًا صلبة. لنفترض أنك حصلت على الآص وثلاثة. يدك هي إما 4 أو 14. إذا قمت بتصوير 10 ، فلديك الآن 14 ، لأنه إذا عدت الآص بـ 11 ، فسيكون لديك 25 ، والتي من شأنها أن تحطمك.

التعليقات مغلقة