لعبه

هناك ثلاثة أنواع من ألعاب الكازينو المختلفة

1. القمار

على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أن القمار هي لعبة للاعبين الكبار ، إلا أن هذا ليس هو الحال. القمار هي لعبة يمكن أن يتمتع بها جميع الأشخاص من كشوف المرتبات في الكازينو.يعد القمار ممتعًا وسهل اللعب بفضل العدد المحدود من الخيارات التي يتعين على اللاعبين اتخاذها. عندما تلعب القمار ، يكون لديك خياران فقط: كم تريد المراهنة وما إذا كنت تراهن على البنك أو اللاعب.إذا اكتسبت خبرة كلاعب قمار ، فقد ترغب في السحب. إذا وضعت هذا النوع من الرهان ، فهذا يعني أنك تراهن على أيدي المصرف والمصرف وأن لديك نفس القيمة العددية في نهاية اللعبة.في القمار ، تحسب كل بطاقة كقيمة اسمية ، مما يعني أن سبعة من الألوان لها قيمة سبعة وما إلى ذلك ، باستثناء العشرات. يتم ضبط جميع بطاقات العشرات والوجه على صفر ، مع تعيين الأصوص على واحدة.إذا كنت لا تطلق النار ، فإن الهدف هو الرهان على اليد التي لها قيمة قريبة من 9 في نهاية اللعبة. إذا كانت أيدي المصرفي واللاعب لديها نفس المبالغ ، فليس هناك يد رابح أو خاسر.

2. باي غاو بوكر

إذا كنت تعرف كيفية لعب البوكر ، فأنت تعلم بالفعل أساسيات لعبة باي غاو. تجمع هذه اللعبة الممتعة باي غاو ، وهي لعبة قديمة من الصين ، مع لعبة البوكر الأمريكية. بينما تستخدم باي غاو بوكر مجموعة من 52 ورقة ، تحتوي اللعبة على ما مجموعه 53 بطاقة مع بطاقة عشوائية. لا يمكنك استخدام الجوكر إلا كإس أو كخط مستقيم أو خامس أو خامس أو ملكي.

يلعب كل لاعب يدان في كل منعطف ، ولكل يد نفس قيمة البوكر التقليدي. يمكنك الحصول على سبع بطاقات في كل مرة وجعل يديك ، ورقتين وخمس بطاقات. يجب أن تكون قيمة توزيع الورق المكون من خمسة أوراق مساوية على الأقل لقيمة توزيع الورق المكون من ورقتين.

الهدف من لعبة باي غاو بوكر هو أن ينتهي بيديك بأيادي تتجاوز خصومك. إذا كانت كلتا اليدين متفوقة على أيدي خصمك ، فستفوز. إذا كانت إحدى يديك لها نفس رتبة يديك لخصمك ، يتم لعب المباراة ويفوز المصرفي. إذا هيمنت إحدى يديك ولكن خسر الآخر على منافس ، فهذا دافع ولا يفوز أو يفقد أي شخص المال.

3. ثلاثة لعبة البوكر بطاقة

إذا كنت تحب لعبة البوكر ، فمن المحتمل أن تصبح ثلاث بطاقات بوكر واحدة من ألعاب الطاولة المفضلة لديك. لعبة ثلاثة بطاقة بوكر هي نسخة جديدة نسبياً من لعبة البوكر: لعبتان مثيرتان في واحدة. فهو يجمع بين زوج بلس و ثلاث بطاقات ، وتسمى أيضًا لعبة الورق الثلاثة.

تمامًا كما تقرر ما إذا كنت ترغب في لعب زوج أكثر في جولة ، يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ترغب في المتابعة بيد واحدة بعد تلقي البطاقات الثلاث. إذا تابعت ، فسوف تضع رهانا يطابق أو يتجاوز رهانك الأولي.

إذا لم تكن يد وكيلك أفضل من الملكة ، فسوف يكسب اللاعبون أموالًا مقابل مراهناتهم. اللاعبون الذين يحملون شارعًا أو أفضل يحصلون أيضًا على مكافآت سابقة. اللاعبون الذين تغلبوا على يد التاجر يفوزون بكل من الرهانات ويحصلون على مكافأة سابقة ، إن وجدت.

4. 21 الإسبانية

4الأسبانية 21 هي لعبة مثيرة تشبه لعبة ورق. الفرق الرئيسي بين المباراتين هو أن العشرات في الأسبانية 21 قد أزيلوا من اللعبة.هدف الأسبانية 21 مطابق لهدف لعبة البلاك جاك. وهي تهدف إلى الحصول على يد أقرب إلى 21 من الموزع دون تجاوز 21 عامًا. إذا قمت بتصوير 21 ، فستفوز تلقائيًا 21 في لعبة ورق باللغة الإسبانية. كما هو الحال مع لعبة البلاك جاك ، يمكنك البقاء والإيقاع والمضاعفة والقسمة على اللغة الإسبانية 21.

التعليقات مغلقة