لعبه

وصول إلى لعبة ورق

إذا تلقيت أنت أو التاجر آس وبطاقة بقيمة 10 ، فستتلقى 21 بطاقة لعبة ورق. إنه طبيعي. إذا تلقيت لعبة ورق ، فستتلقى 3 إلى 2 لرهانك ، شريطة ألا يتلقى التاجر 21 في وقت واحد. إذا كان لدى الموزع مقبسًا أسودًا ، فسيتم استدعاؤه باسم دفع ويعاد رهان إليك. إذا كان لدى الموزع لعبة ورق فقط ، فسيخسر جميع اللاعبين.

تأمين

إذا كانت البطاقة المفتوحة للتاجر هي الآس ، يقدم التاجر التأمين. هذا رهان إضافي تجعلك تراهن على نصف رهانك الأولي على أن التاجر لديه 10 رهان. إذا وضعت الرهان وكان لدى التاجر 10 ، فسوف يتم دفع راتبك من 2 إلى 1. وستفقد رهانك المبدئي ، لكنك تربح رهان التأمين ، الذي يثبت أنه دفعة من رهانك الأولي. إذا كان لديك لعبة ورق وكان لدى لاعب كرة السلة الآس ، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل لعبة البلاك جاك بدلًا من 3 مقابل 2. إذا لم تأخذ نفس المال ، فلديك دفعة إذا كان لدى الوكيل لون أسود جاك. كل من التأمين والرهان على قدم المساواة المال الرهانات مصاصة. التجار ليس لديهم أكثر من 10 مرات.

التخلي عن

في بعض الكازينوهات ، يمكنك الاستسلام وقضاء نصف رهانك على أول بطاقتين بعد أن بحث التاجر عن لعبة ورق. وهذا ما يسمى الاستسلام في وقت متأخر. ومع ذلك ، لا يتوفر هذا الخيار في جميع الكازينوهات. إنه مفيد للاعب إذا تم لعبه بشكل صحيح. لسوء الحظ ، يمنح العديد من اللاعبين أيديًا أكثر مما ينبغي ، مما يعطي الميزة التي اكتسبها هذا الخيار.

استراتيجية بسيطة

كما ترون ، عليك أن تختار العديد من الخيارات عند لعب البلاك جاك. إذا لعبت بشكل صحيح ، يمكنك تقليل الميزة المنزلية إلى أقل من 1٪. للقيام بذلك ، يجب أن تتعلم استراتيجية أساسية ، وهي طريقة مجربة رياضياً لتحديد وقت الفوز والاستمرار.

إليك استراتيجية بسيطة للبدء:

إذا أضفت بطاقاتك الأولى ما يصل إلى 12 إلى 16 ، فلديك يد “صلبة” (يد يمكن أن تمزق بضربة).إذا كانت بطاقة اللاعب المكشوفة هي 2-6 ، فهي “صلبة” للتاجر.إذا كنت تبلغ من العمر 17 عامًا أو أكثر ، فهذا أمر رائع وتظل مستيقظًا.إذا كان لدى الوكيل 7-أجاد ، فلديه يد.إذا كنت أنت والوكيل لديهما يد قاسية ، فاستيقظ.إذا كان لديك يد قاسية وكان لدى الموزع يد تضربه.على الرغم من أن هذه الإستراتيجية البسيطة ستأخذك للعب عدة مرات في المرة الأولى ، إلا أنه يجب أن تتضايق لتعلم استراتيجية أكثر أساسية. إذا كنت لا ترغب في حفظها ، يمكنك إحضار بطاقة استراتيجية أساسية إلى الكازينو. معظم الكازينوهات ستتركهم على الطاولة إذا لم يبطئ استخدامك اللعبة.

يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك أفضل لعبة كازينو ، مع الاستفادة من المنزل الأدنى إذا كنت تلعب بشكل صحيح. ولكن إذا كان لديك فكرة ، فستكون فقط مصدر إحباط وسوف تختفي الأموال.

التعليقات مغلقة